الفنالتريند

حقيقة الصلح بين عمرو دياب والشاب صاحب واقعة الصفع

حقيقة الصلح بين عمرو دياب والشاب صاحب واقعة الصفع.. قام الناقد طارق الشناوي بأثارة جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما كتب بأن عمرو دياب سيتصالح مع الشاب الذي صفعه قبل أيام في إحدى حفلات الزفاف، وهذا بعد ساعات قليلة، من أجل إنهاء الأزمة بينهما.

كما صرحت مصادر خاصة بأن كل ما يتداول حول وجود خطة للصلح بين الهضبة عمرو دياب والشاب الذي صفعه قبل أيام في حفل زفاف غير صحيح وعار تمامًا من الصحة، وأن الأمر متروك للقضاء وذلك بعدما حرر الهضبة محضرًا ضد الشاب.

حقيقة الصلح بين عمرو دياب والشاب صاحب واقعة الصفع

حيث كان كتب طارق الشناوي مؤخرًا في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه: “أخيرًا انتصر صوت العقل، خلال ساعات وبعيدًا عن ساحة القضاء سوف ينهي عمرو دياب تلك الأزمة بلقاء مع الشاب الصعيدي، هل تلك معلومات أم تكهنات أم أمنيات؟، بعد ساعات قليلة ستعرفون الإجابة”.

أزمة صفع عمرو دياب لـ معجب

الجدير بالذكر ان الفنان عمرو دياب حرر محضرًا ضد الشاب الذي صفعه خلال محاولة الأخير التقاط صور سيلفي معه في حفل زفاف، حيث استمعت جهات التحقيق إلى أقوال الهضبة إذ قال: “إن الشاب جذبه من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق، كما أوضح عمرو دياب، أنه يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط الصور معه، مشيرًا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف، وأنه حاول فعل هذا مع جميع الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?