أخبارمنوعات

جورجينا تصدم المتابعين بشأن زواجها من رونالدو

قامت عارضة الأزياء “جورجينا رودريجز” صديقة “كريستيانو رونالدو” بإثارة حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما نشرت دعوة تشبه تصميمات الزفاف المعتادة، حملت اسمها مع تحديد موعد اليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس، وفي تمام الساعة الـ 7 مساًء.

 

حيث بدأت مواقع التواصل الاجتماعي على الفور تضج بالتساؤلات حول حقيقة زواج “جورجينا” و”رونالدو”، وذلك بعد قصة حب جمعتهما لمدة  7 سنوات.

صدمة الجمهور بشأن زواج رونالدو وجورجينا

فعندما وصلت عقارب الساعة إلى السابعة مساًء فقد خرجت “جورجينا” صديقة “كريستيانو رونالدو” عبر “ستوري” من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بمقطع فيديو حيث تقول لمتابعيها: “شاهدوني على لافيرن عبر سناب شات”.

كما أنه عند البحث عن الأمر فقد وُجد أنه حدث كبير للترويج لواحد من أشهر العطور العربية السعودية، ونقل الحدث مع المشاهير وصناع المحتوى عبر تطبيق سناب شات الشهير.

بينما يذكر إن “جورجينا” كانت قد نشرت أمس صورة لدعوة الزفاف التي أثارت جدلًا واسعًا بين المتابعين،  ثم عادت مرة آخرى ونشرت صباح اليوم صورًا لها من إحدى المناسبات أمس الاثنين كما علقت قائلة: “ليلة أمس”  وهي تتجاهل كل التعليقات حول حقيقة زفافها من رونالدو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى