أخباررياضة

تعديل موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

قام نادي مازيمبي الكونغولي بالإعلان عن تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يفيد بتأجيل موعد ضربة بداية مباراة الأهلي، والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة على ستاد القاهرة، وذلك في إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

كما قام نادي مازيمبي الكونغولي بنشر بيان له عبر موقعه الرسمي حيث قال فيه:  “أن كاف أخطر النادي أن موعد ضربة بداية المباراة تم تأخيرها 60 دقيقة وهذا نتيجة تغيير الساعة في مصر والتحول إلى التوقيت الصيفى، حيث ستنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بدلًا من التاسعة، على أن تكون التاسعة بتوقيت لوبومباشى والثامنة بتوقيت كينشاسا.

استعدادات الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي

كما يستعد النادي الأهلي حاليًا لمواجهة مازيمبى مجدداً مساء يوم الجمعة القادم باستاد القاهرة الدولى وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهذا علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في الكونغو.

بينما يتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، وهذا في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجي وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد في رادس.

فيما تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع في مباراة مازيمبي وهذا من أجل دعم الفريق في اللقاء المصيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى