أخباررياضة

تعرف على سبب منع إمام عاشور من الرحيل عن الأهلي

قام مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بالكشف عن مصير “إمام عاشور” من العروض التي تلقاها مؤخرًا، وهذا بعد تألقه مع الأهلي ومنتخب مصر، خلال الفترة الماضية وهذا الأمر الذي جعله أحد أهم لاعبي الفريق.

مونديال أمريكا يأجيل فكرة الرحيل

حيث قال المصدر في تصريحات خاصة له: “إن إمام عاشور يتمسك بالاستمرار مع الأهلي، وهذا بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية، الذي يقام صيف العام المقبل في 2025 بأمريكا، بمشاركة 32 ناديًا من دوريات العالم.

كما أكد على أن اللاعب سعيد بالبقاء داخل الأهلي منذ انضمامه لصفوفه وخاصة أن مارسيل كولر المدير الفني يمنحه الاهتمام والتقدير المناسب، حيث يشارك ضمن التشكيل الأساسي طالما كان جاهزًا.

الأهلي يرفض عروض إمام عاشور

كما أضاف المصدر قائلًا أن إدارة الأهلي تتمسك باللاعب أيضًا، حيث ترفض رحيله خلال الفترة الحالية، وذلك بعد أن أصبح ضمن الأعمدة الأساسية للفريق، ومن أبرز لاعبي الفريق رغم حداثة انضمامه.

فيما كشفت تقارير خلال الساعات الماضية، عن تلقي “إمام عاشور” بعض العروض، وتحديدًا من الخليج للرحيل عن الأهلي، بعد ظهوره بمستوى جيد.

كما شهد مران الأهلي أمس تعافي “إمام عاشور” من إصابة الكتف التي ضربته خلال الفترة الماضية، ولم يتم حسم موقفه النهائي من المشاركة في تشكيل الاهلي أمام مازيمبي الكونغولي، والتي من المقرر إقامتها بعد غد الجمعة، على ارضية ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى