أخبارالفن

قائمة مسلسلات الـTOP 10 على “WATCH IT” و”شاهد”

تشهد مسلسلات رمضان 2024 منافسة قوية  عبر المنصات الرقمية سواء watch it أو شاهد vip.

قائمة الـ 10 على WATCH IT

كما نجح النجم “أحمد مكي” ومسلسل “الكبير أوي” الموسم الثامن في اعتلاء قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it، حيث يشارك في بطولته النجم “محمد سلام”، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

كما جاءت في المركز الثاني مسلسل “لحظة غضب” بطولة الفنانة “صبا مبارك”، ويشاركها في بطولته محمد شاهين، وعلي قاسم، وناردين فرج، والمسلسل من تأليف مهاب طارق، ومن إخراج عبدالعزيز النجار.

فيما احتل المركز الثالث في قائمة الأعلى مشاهدة مسلسل “الحشاشين” من بطولة النجم “كريم عبدالعزيز”، ويشاركه فتحي عبدالوهاب، وأحمد عيد، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

كما استطاع الفنان “خالد النبوي” ومسلسله “إمبراطورية ميم” من حجز المركز الرابع، ويشاركه في البطولة: نور النبوي، وحلا شيحا، وهاجر السراج، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالملك، ومن إخراج محمد سلامة.

بينما جاء في الترتيب الخامس مسلسل “بابا جه” من بطولة الفنان “أكرم حسني”، ونسرين أمين، وسماء إبراهيم، والمسلسل معالجة درامية وائل حمدي، ومحمد إسماعيل، ومن إخراج خالد مرعي.

كما يليه في نسبة المشاهدة مسلسل “عتبات البهجة” والذي يعيد النجم “يحيى الفخراني” للدراما التلفزيونية، حيث احتل المركز السادس، والمسلسل من إخراج مجدي أبوعميرة، ومعالجة درامية مدحت العدل، ويشارك في البطولة جومانا مراد، وصلاح عبدالله.

أما المركز السابع فقد جاء من نصيب مسلسل “مسار إجباري” من بطولة أحمد داش، وعصام عمر، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، ومن إخراج نادين خان.

ثم جاء في المركز الثامن مسلسل “بيت الرفاعي” بطولة أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، والمسلسل تأليف بيتر ميمي، وهند عبدالله، وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال.

أما المركز التاسع فقد جاء من نصيب مسلسل “صيد العقارب” بطولة النجمة “غادة عبدالرازق”، ورياض الخولي، وعماد صفوت، من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن.

كما احتل الترتيب العاشر والأخير فب القائمة مسلسل “حق عرب” من بطولة النجم “أحمد العوضي”، ورياض الخولي، ودينا فؤاد، والمسلسل تأليف محمود حمدان، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد vip

كما تصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد vip مسلسلات هي “صلة رحم”، من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، بطولة النجم “إياد نصار”، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي.

أيضًا مسلسل “المداح” الموسم الرابع بطولة النجم “حمادة هلال” وهبة مجدي، من إخراج أحمد سمير فرج.

كما جاء في قائمة الاعلى مشاهدة مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” بطولة سلمى أبوضيف، وليلى أحمد زاهر، وفرح يوسف، والمسلسا من تأليف سمر طاهر، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

بينما جاء مسلسل “أشغال شقة” بطولة النجم “هشام ماجد”، وأسماء جلال، وشيرين ضمن القائمة، وهو تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، ومن إخراج خالد دياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى