أخباررياضة

توفير حافلات مجانية لنقل الجماهير إلى استاد مصر لحضور مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

تم اتخاذ قرار بتوفير حافلات مجانية لنقل الجماهير من الميادين العامة في القاهرة والجيزة والشرقية إلى استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، لحضور المباراة المثيرة بين منتخب مصر ونيوزيلندا ضمن سلسلة فيفا الدولية.

موعد تشغيل الحافلات

 

سيبدأ تشغيل الحافلات اعتبارًا من الساعة 4 عصرًا، وسيتم الانطلاق من عدة ميادين بما في ذلك: عبد المنعم رياض، العباسية، حدائق القبة (بجوار نادي مصر للبترول)، مدينة نصر، محطة مترو الاستاد (بجوار نادي الزهور ونادي السكة الحديد)، محطة عدلي منصور، شبرا الخيمة، السلام، المعادي (أمام المركز الأوليمبي)، الجيزة، حدائق الأهرام (أمام نادي حدائق الأهرام)، زهرة العاصمة، العاشر من رمضان (ميدان الأردنية)، الزقازيق (أمام نادي الشرقية).

وتأتي هذه الخطوة تزامنًا مع مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا في العاشرة مساءً، على ملعب استاد مصر في العاصمة الإدارية، ضمن انطلاقة كأس عاصمة مصر بمشاركة المنتخبات الوطنية وتونس وكرواتيا.

ومن المتوقع أن يكون هذا الحدث الأول للمدير الفني الجديد حسام حسن مع المنتخب المصري، بعد توليه المسؤولية الفنية خلفًا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعد خروج المنتخب من كأس أمم أفريقيا من دور الـ16.

معسكر المنتخب

 

يشار إلى أن المنتخب المصري دخل في معسكر مغلق يوم 13 مارس الجاري، وضم قائمة تضم 25 لاعبًا، وشهدت بعض التغييرات بدخول مصطفى شلبي بدلاً من حسين الشحات المصاب، بالإضافة إلى استبعاد محمد صلاح ومحمد النني من المعسكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى