أخبارالفن

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل “بابا جه”

ينتظر الجمهور حاليًا بفارغ الصبر حلقة الختام من مسلسل “بابا جه” والمقرر عرضها غدًا ضمن السباق الرمضاني لعام 2024، كما أعلنت قناة dmc عن جدول عروض مسلسل “بابا جه” الذي يقوم ببطولته الفنان أكرم حسني خلال شهر رمضان 2024.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل بابا جه

جاء وفقًا للجدول المعلن فإن مواعيد عرض “بابا جه” على قناة “dmc” هي الساعة 7:45 مساءً، مع إعادة الحلقة في الساعة 8:15 صباحًا و1:45 مساءً.

كما يتم عرض المسلسل أيضًا على شاشة “dmc دراما” في تمام الساعة 12:30 صباحًا، مع إعادة الحلقة في الساعة 5 صباحًا و4:30 مساءً.

حيث يستند مسلسل “بابا جه” على فكرة مشابهة من كتاب كوري “Dad for Rent”، وتدور أحداثه عبر 15 حلقة.

أبطال مسلسل بابا جه

كما يشهد المسلسل مشاركة نجوم متألقة بقيادة أكرم حسني، بالإضتقة إلى كل من نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، وعدد من النجوم الآخرين، وقد تمت معالجته من الناحية الدرامية بواسطة وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وأخرجه خالد مرعي، بإنتاج شركة ميديا هب – سعدي جوهر.

أغنية مسلسل بابا جه

كما قدم النجم “أكرم حسني” أغنية ترويجية بعنوان “بابا جه” والتي تعد تتر المقدمة للمسلسل، وقد طرحت على مختلف منصات الموسيقى بأداءه بالتعاون مع “أحمد وحيد” (كينج) و”لافينيا نادر”، من كلماته ولحن كريم عاشور، وتوزيع أحمد وحيد (كينج)، مع هندسة الصوت أمير محروس، وإنتاج شركة Ideology.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى