أخبارالفن

مي عمر تصرح: فنانة بتدفع فلوس عشان تخلي الناس تهاجمني

قامت الفنانة “مي عمر” بالكشف عن أنها تتعرض لحملات ممنهجة من الهجوم من قبل زميلة لها في الوسط الفني.

تصريحات مي عمر

حيث قالت “مي عمر” أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “أسرار” مع الإعلامية أمينة بدر: “ربنا يكرم كل الناس أعتقد أحسن حاجة الواحد يركز في شغله ويركز إنه يطور من نفسه ويعمل شغل أحسن من اللي فات بدل ما يركز في تدمير اللي حواليه”.

كما أضافت “مي عمر” قائلة: “اتقالي من الناس اللي قبضوا فلوي إن الفنانة دي دفعتلهم، الجاجات دي بتبقى معروفة”.

بينما أوضحت “مي عمر” في تصريحاتها: “أكيد بتضايقني طبعا لما تلاقي حاجات غريبة بتتقال وهجوم قبل ما ينزل بوستر.. دة شر. أنا لو عملت كدة، ربنا عمره ما هيكرمني”.

حيث أنهت “مي عمر” التي رفضت الإفصاح عن اسم الممثلة حديثها حيث قالت: “اللي بيرد على كل الهجوم دة هو النجاح”.

أحداث مسلسل نعمة الأوفاكاتو 

كما تدور أحداث مسلسل “نعمة الأفوكاتو” حول شخصية “نعمة سعيد أبو علب” المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع وهي متزوجة من “صلاح”، والذي يعمل في محل يبيع منبهات وعلى الرغم من الحب الكبير من “نعمة” لـ”صلاح” ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، حيث تنجو “نعمة” من الموت وتعود لكي تبدأ رحلتها في الانتقام.

أبطال مسلسل نعمة الأوفوكاتو

كما يشارك في بطولة المسلسل بجانب “مي عمر” عدد كبير من الفنانين وهم: أحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى