أخبارالفن

مواعيد وقنوات عرض الحلقة الـ 3 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يترقب الآن متابعو مسلسلات رمضان 2024 عرض الحلقة الـ 3 من مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” من بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، وهذا بالتزامن مع عرض المسلسل من خلال شاشة “mbc مصر” حيث يتساءل العديد عن مواعيد وقنوات عرض المسلسل.

كما سنعرض لكم مواعيد وقنوات عرض مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” وهذا عبر القنوات وفي المواعيد التالية:

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

حيث تعرض الحلقة الـ 3 من مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” عبر شاشات MBC مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً، كما يمكن للمتابعين مشاهدة الإعادة في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

بينما يمكن مشاهدة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد الحلقة” عبر شاشة قناة MBC مصر 2 في تمام السادسة مساءً، كما يعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى عرضه بدون فواصل إعلانية من خلال منصة شاهد الرقمية.

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد

كما تدور أحداث مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” حول ظهور رجل وابنه الاثنين من نفس العمر، وكان هذا بسبب حدوث فجوة زمنية قد نتجت عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، حيث يعمل الأب وابنه على إصلاح ذلك الأمر.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

كما يضم فريق عمل مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” بجانب شيكو وكريم محمود عبدالعزيز عدد كبير من الفنانين منهم شريف رمزي، وآية سماحة، ودنيا ماهر، ومحمد عبدالعظيم، وحمزة العيلي، ودنيا سامي، والمسلسل من إخراج محمد أمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى