أخباررياضة

حقيقة إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات

تم الكشف عن حقيقة تعرض لاعب فريق بيراميدز “رمضان صبحي” للإيقاف بسبب تناول المنشطات أو التلاعب في آخر عينة وذلك حسب ما أفاد به مصدر مقرب منه، وأوضح المصدر في تصريحاته أن “رمضان صبحي” يخضع لاختبارات المنشطات بانتظام كل شهرين على مدار الثلاث سنوات الماضية وجميع النتائج كانت سلبية.

إيقاف رمضان صبحي

كما أضاف المصدر أن خضوع “رمضان صبحي” و”مصطفى فتحي” لاختبارات المنشطات كان ملتزمًا به بشكل دوري خلال الموسم الماضي، وفي الموسم الحالي تم اختيار “رمضان صبحي” و”كريم حافظ” للخضوع للكشف الدوري في المباريات الأفريقية.

حيث أشار المصدر إلى أن نادي بيراميدز تلقى إخطارًا من لجنة المنشطات المصرية بوجود عينة فاسدة تم أخذها من اللاعب منذ 8 أشهر وطلبت اللجنة عينة ثانية لإعادة تحليلها، كما سيتم فتح تحقيقات للكشف عن سبب عدم صلاحية العينة.

كما أكد المصدر أنه لم تتخذ أي عقوبات ضد “رمضان صبحي” حتى الآن، وأن جميع العينات التي أخذت منه جاءت نتيجتها سلبية.

الزمالك يفاوض رمضان صبحي

فيما يتعلق بمفاوضات تجديد عقده مع بيراميدز عطل رمضان صبحي المفاوضات بعدما كانت على بعد خطوة من الانتهاء بعد أن تلقى اللاعب اتصالات من مسؤولي الزمالك، الذين طالبوه بعدم التسرع في التجديد على أمل ضمه في نهاية الموسم من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة حسم هذا الملف، سواء بتمديد عقده مع بيراميدز أو انتقاله إلى الزمالك بينما يبقى احتمال عودته لأوروبا قائمًا بعد تجاربه مع هيدرسفيلد وستوك سيتي الإنجليزيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى