أخبارالفن

موعد عرض مسلسل “لانش بوكس” على قناة النهار

بدأ السباق الرمضاني اليوم الأثنين وبدأ الجمهور في البحث عن مواعيد  عرض المسلسلات حيث جاء من بين المسلسلات التي يبحث عنها الجمهو هو مسلسل “لانش بوكس” بطولة الفنانة “غادة عادل”.

مواعيد عرض مسلسل لامش بوكس

كما يعرض مسلسل “لانش بوكس” على شاشة قناة “النهار” في تمام الساعة الـ 10 مساءًا، وتكون الإعادة الساعة الـ 2:30 صباحًا، و3:45 مساءًا ثاني يوم بعد العرض.

بينما قامت قناة النهار بالكشف عن المسلسلات التي سوف يتم عرضها على شاشتها طوال شهر رمضان 2024، حيث دخل ضمن خريطتها مسلسل “لانش بوكس”.

تفاصيل مسلسل لانش بوكس

الجدير بالذكر أن مسلسل “لانش بوكس” سيناريو وحوار عمرو مدحت، ومن إخراج هشام الرشيدي، كما يشارك في بطولته الفنانة “غادة عادل”، وصدقي صخر، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وأسامة أبوالعطا، وأحمد الشامي، وغيرهم من الفنانين.

كما يشار إلى أن مسلسل “لانش بوكس” يعتبر  النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي “Good Girls”، والذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021، حيث حقق المسلسل الأمريكي نجاحًا وانتشارًا حول العالم.

أحداث مسلسل لانش بوكس

حيث أن المسلسل مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه حول ثلاث سيدات شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، ويظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وهذا في إطار اجتماعي كوميدي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى