التريند

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل “الحشاشين”.. ومواعيد وقنوات العرض والإعادة

بدأ الماراثون الرمضاني هذا العام ومعه باقة كبيرة من مسلسلات رمضان 2024 واحتل مسلسل “الحشاشين” بطولة النجم “كريم عبدالعزيز” اهتمام عدد كبير من الجمهور .

موعد عرض مسلسل الحشاشين

حيث يعرض مسلسل “الحشاشين” بطولة النجم “كريم عبدالعزيز” على شاشة قناة” dmc”، كما يتم عرضه أيضًا من خلال  منصة Watch It الرقمية.

كما تذاع حلقات مسلسل “الحشاشين” على قناة dmc في تمام الساعة الـ 9:15 مساءً، وتأتي الإعادة في تمام الساعة الـ 11 مساءً على قناة dmc دراما، والإعادة الثانية في تمام الساعة الـ 6:30 صباحًا، والساعة الـ 1.30 ظهرًا.

بينما تذاع الحلقة الجديدة من مسلسل الحشاشين على منصة Watch It الرقمية في تمام الساعة 7 مساًء.

أحداث الحلقة 1 من مسلسل الحشاشين

حيث تبدأ أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين بإجبار “حسن الصباح” على مغادرة مدينة فارس بإيران مسقط رأسه وهذا بعد أن تعرض للظلم من السلطان، مما يجعله ذلك يقرر الالتحاق بالدعوة الإسماعيلية ومع الوقت يصبح واحدًا من أتباعها.

قصة مسلسل الحشاشين

كما تدور قصة مسلسل “الحشاشين” حول أحداث تاريخية في القرن 11 بشمال بلاد فارس وخاصة حول الحركة التي أسسها “حسن الصباح”، وهي فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وقد سماها “بالفدائيين”، وهم مجموعة من الرجال الذين لا يخافون الموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوب الحكام والأمراء المعادين لهم، كما تمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

حيث يوثق مسلسل “الحشاشين” مرحلة مهمة وفارقة في تاريخ التنظيمات المتطرفة كما تعد هذه الجماعة البداية الحقيقة للتنظيمات والاغتيالات السياسية.

أبطال مسلسل الحشاشين

كما يشارك النجم “كريم عبدالعزيز” في مسلسل “الحشاشين” كوكبة كبيرة من الفنانين منهم: فتحي عبدالوهاب، ونيقولا معوض، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامي الشيخ، وعمر الشناوى، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، وبسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة “سينرجى”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?