أخبارالفن

ريهام سعيد تعلن اعتزال الإعلام والتمثيل

قامت الإعلامية والفنانة “ريهام سعيد” بالإعلان عن اعتزالها الإعلام والتمثيل لفترة مؤقتة كما أوضحت أن قرار الاعتزال هذا جاء بسبب تعرضها لحروب غير مبررة من أشخاص حاولوا تشويه سمعتها وشكلها منذ 8 سنوات، وذلك منأجل إنهاء مسيرتها في الفن والإعلام.

ريهام سعيد تعلن اعتزالها

كما قامت “ريهام سعيد” بالكشف عن قرارها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حيث قالت: “سأختفي لمدة طويلة حتى تعود  لي روحي ونفسي وطموحاتي.. أشباه البشر كتير أوي وأنا زهقت من لعب دور الضحية”.

بينما تابعت “ريهام” قائلة: “بس أنا فعلًا بيتضحك عليا سهل أوي ومش عارفة أتعامل مع حد كله يالا نفسي وأنا محدش شاف مني غير كل خير”.

كما أضافت: “الفترة اللي فاتت مريت بحاجات كتيرة اوي وتعرضت للتشويه مش بس الشكل والسمعة كمان قبل تشويه الشكل 8 سنين من تشويهي علشان أقع”.

فيما استكملت “ريهام” موضحة: “حرب غريبة علشان مشتغلش في الإعلام وفي التمثيل من مين معرفش، تعبت خلاص  من الحروب غير المبررة.. الناس شريرة اوي اوي ليه؟؟؟؟”.

كما اختتمت “ريهام سعيد” حديثها قائلة: “تعبت من الغيرة والحقد.. تعبت.. أنا حبيت وأخلصت في كل حاجة عملتها في حياتي مش حاسة إن دي النهاية حاسة إن جزائي موجود وموجود في الدنيا مش بس في الآخرة”.

ريهام سعيد تتعرض لعملية تجميل فاشلة

الجدير بالذكر  أن “ريهام سعيد” كانت قد كشفت في وقت سابق عن تعرضها لعملية تجميل فاشلة أدت إلى تشويه وجهها، لكي تكون هي آخر الفنانات ضحايا عمليات التجميل الفاشلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى