التريند

تفاصيل وفاة زينة مطاوع مونتيرة مسلسل عتبات البهجة

قام المخرج “مجدي أبو عميرة” بالكشف عن تفاصيل وفاة المونتيرة الشابة “زينة مطاوع” والتي رحلت عن عالمنا يوم أمس، وذلك وفقًا لما  أعلن عنه السيناريست “مدحت العدل”، الذي عمل معها في مسلسل “عتبات البهجة”.

تصريحات المخرج مجدي أبو عميرة

كما قال المخر “مجدي أبو عميرة” من خلال تصريحاته الصحفية: “زينة مطاوع من أطيب الناس توفيت إمبارح وهي كانت مصابة بالسرطان وكانت أغلب أيام العمل تعمل من المنزل، حيث كانت خريجة حديثة للمعهد وكانت تعمل كمونتيرة هواء داخل لوكيشن التصوير، ومن ضمن مساعدين المونتير وآخر مرة كلمتني كان من فترة قصيرة ربنا يرحمها ويصبر أهلها”.

بداية مرض زينة مطاوع  

كما سبق وأن أعلن السيناريست “مدحت العدل” عن وفاة “زينة مطاوع” من خلال ستوري قام بنشرها من خلال حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”  وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم أنا وجميع العاملين على مسلسل عتبات البهجة بخالص التعازي والمواساة لأسرة المونتيرة الشابة زينة مطاوع، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته”.

ا

تفاصيل مسلسل عتبات البهجة 

كما يشار إلى أن مسلسل “عتبات البهجة” من بطولة الفنان “يحيى الفخراني” ويعرض حصريًا عبر شاشة قناة Dmc، في الساعة 6:15 مساًء، كما يتناول العمل في إطار اجتماعي كوميدي وذلك بعد توليه مسئولية تربية أحفاده الأيتام عمر وجميلة، يجد وكيل الوزارة السابق “بهجت الأنصاري” نفسه يواجه سلسلة من المصاعب والتحديات في سبيل توفير احتياجاتهما، بينما يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة المنال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى