مال وأعمال

رفع أسعار شرائح السجائر

صرح “إبراهيم إمبابي” رئيس شعبة الدخان والسجائر في اتحاد الصناعات، إنه قد تم فتح الشرائح الخاصة بتسعير السجائر في مصر من قبل وزارة المالية، كما أضاف رئيس شعبة السجائر أنه تم فتح الشرائح الخاصة بسجائر الشريحة الأولى، لكي تصبح 35 جنيهًا بدلًا من 31 جنيهًا.

رفع أسعار السجائر

كما تابع بأن تسعير الشريحة الثانية من السجائر قد أصبح 51 جنيهًا بدلًا من 45 جنيهًا.

فيما أشار “إبراهيم إمبابي”رئيس شعبة السجائر إلى أن تلك الخطوات من شأنها أن ترفع الضريبة وأسعار السجائر.

حبث قال رئيس شعبة السجائر بأن رفع أسعار شرائح السجائر يأتي بعد ارتفاع سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية إلى مستوى 47 جنيهًا حاليًا بدلًا من 31 جنيهًا.

كما تختص شريحة السجائر الأولى بأسعار سجائر كليوباترا وبوكس والشريحة الثانية للسجائر الأجنبية والشريحة الثالثة للسجائر المستوردة.

أسعار السجائر

كما يذكر أنه في فبراير الماضي قد قررت الشركة الشرقية للدخان رفع أسعار السجائر بواقع 3 جنيهات، وذلك لكي تسجل العبوة 30 جنيهًا بدلًا من 27 تسليم أرض الشركة، وهذا وفقًا لما قاله  “إبراهيم إمبابي” رئيس شعبة السجائر والدخان بالغرفة التجارية.

حيث كشفت مؤخرًا الشركة المصنعة لـ سجائر ميريت ومارلبورو وإل إم، عن قائمة الأسعار الجديدة لجميع منتجاتها من التبغ المسخن “HEETS” و”TEREA”، والسجائر التقليدية من العلامات التجارية ” Merit وMarlboro وL&M” بجميع أنواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?