التريند

مواعيد إعادة حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة

بعد العرض الأول للحلقة ينتظر الجمهور ومحبو الفنانة “ياسمين عبدالعزيز” إعادة عرض حلقتها مع صاحبة السعادة الإعلامية والفنانة “إسعاد يونس”، حيث عرضت الحلقة لأول مرة يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين، حيث تصدرت الحلقة التريند منذ طرح برومو الحلقة.

موعد إعادة حلقة ياسمين عبدالعزيز مع صاحبة السعادة

كما تكون الإعادة لبرنامج صاحبة السعادة الإعلامية والفنانة “إسعاد يونس” يوم الجمعة المقبلة الساعة الثانية عشر ظهرًا على شاشة قناة دي ام سي.

تردد قناة دي ام سي

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12092.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الجودة: HD.

أخر أعمال ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي قبل انفصالها

الجدير بالذكر أنه أخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز كان مسلسل “ضرب نار” والذي شاركت فيه زوجها السابق الفنان “أحمد العوضي”، كما شارك فيه نخبة كبيرة من ألمع النجوم.

أحداث مسلسل ضرب نار 

حيث دارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي حول شخصية “جابر” والذي جسده الفنان “أحمد العوضي” وكان يعيش في الصعيد، ولكن يسافر إلى القاهرة وتحديدًا إلى منطقة شبرا بسبب الثأر، وهناك يلقيه القدر في طريق “مهرة”، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

أبطال مسلسل ضرب نار

كما شارك بمسلسل “ضرب نار” عدد كبير من نجوم الفن كان من أبرزهم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في ثاني تعاون بينهما بعد نجاح مسلسل “اللي مالوش كبير” بينما ضم المسلسل كلًا من سهير المرشدي، وإيمان السيد وبدرية طلبة وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج مصطفى فكري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?