التريند

ثروة إبراهيم العرجاني .. تصريحات هامة من مصطفى بكري

ثروة إبراهيم العرجاني ..  سؤال يبحث عن إجابته الكثير من المواطنين على محرك البحث الشهير جوجل بشكل مكثف ، رغبة منهم في معرفة حجم ثروة إبراهيم العرجاني ومصدر هذه الثروة ، باعتباره أحد أبرز رجال الأعمال الذين ظهروا في الفترة الأخيرة على الساحة ، خاصة بعد الإعلان عن تدشين اتحاد القبائل العربية .

هذا وكشف البرلماني مصطفى بكري في تصريحات تلفزيونية مصدر ثروة إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل العربية .

ثروة إبراهيم العرجاني

أكد مصطفى بكري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أم بي سي مصر مع الإعلامي عمرو أديب أن إبراهيم العرجاني من أبناء سيناء ممن لهم تاريخ وطني كبير في مواجهة الإرهاب بسيناء ، وطاله من الجماعات الإرهابية الدمار حيث تعرض منزله للتفجير على أيديهم .

وأوضح بكري أن إبراهيم العرجاني يتعرض لحملة هجوم من بعض الجهات التي لا تدعم الدولة المصرية .

وعن ثروة إبراهيم العرجاني أكد بكري أن العرجاني من أسرة غنية ويعمل بالتجارة منذ فترة ولديه شركاء مع عدد من الدول العربية فله ثروته المالية الخاصة ، وأن أي شخص لديه تشكيك أو اتهام في الذمة المالية للشيخ إبراهيم العرجاني عليه تقديمها للجهات المختصة في مصر للتحقيق في ذلك .

من هو إبراهيم العرجاني ؟

الشيخ إبراهيم العرجاني من مواليد الشيخ زويد بمحافظة سيناء.

إبراهيم العرجاني يبلغ من العمر 53 .

العرجاني واحد من مشايخ قبيلة الترابين بسيناء .

أحد رجال الأعمال المصريين البارزين في الوقت الحالي .

عينه السيسي في نوفمبر من العام الماضي بمرسوم جمهوري، عضوا بالجهاز الوطني لتنمية سيناء.

إبراهيم العرجاني رئيس مجلس إدارة “مجموعة شركات أبناء سيناء”، و”شركة مصر سيناء للتنمية الصناعية والاستثمار”، و”شركة أبناء سيناء للتجارة والمقاولات العامة”، ورئيس مجلس أمناء “مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية”.

كشف مصطفى بكري في تصريحات تلفزيونية أن العرجاني كان صديقا للضابط أحمد المنسي

ووفق تصريح سابق للنائب في البرلمان المصري مصطفى بكري فإن العرجاني، كان وراء دعوة كافة قبائل وعائلات سيناء إلى تشكيل اتحاد للقبائل لمعاونة الجيش والشرطة ضد الإرهاب، وكان مهندس اجتماع القبائل حين تم إصدار بيان عام 2017 أعلن فيه بدء المواجهة مع الإرهابين جنبا إلى جنب مع الجيش والشرطة”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?