التريند

أول تعليق من عصام صاصا بعد إخلاء سبيله في حادث دهس شاب

شهدت الساعات القليلة الماضية على إخلاء سبيل مطرب المهرجانات الشعبي “عصام صاصا” وذلك عقب دهسه سائق أعلى نزلة المريوطية بالطريق الدائري.

تعليق عصام صاصا بعد إخلاء سبيله

كما علق مطرب المهرجانات الشعبي “عصام صاصا” على أزمته الأخيرة بعد واقعة حادث “دائري المنيب” الذي أودى بحياة شاب حيث قال: “الحمد لله على قضاء ربنا اللهم لا اعتراض، ربنا يرحم الراجل اللي أنا هفضل شايل ذنبه طول عمري، بس ربنا شاهد على اللي حصل ومحدش هيحس باللي أنا شوفته وعيشته الساعات اللي فاتت”.

إخلاء سبيل عصام صاصا

كما يذكر ان الأجهزة الأمنية كانت قد ألقت القبض على “عصام صاصا” وهذا لاتهامه بدهس سائق خلال عبوره الطريق حيث قررت النيابة عرض المتهم “عصام صاصا” على مصلحة الطب الشرعي، من أجل إجراء تحليل المخدرات مع إخلاء سبيله فور سداد الكفالة المقررة بـ 30 ألف جنيه.

بينما أصدرت النيابة العامة بجنوب الجيزة تصريحًا بدفن جثة سائق دهسته سيارة مطرب المهرجانات “عصام صاصا” أعلى الطريق الدائري، وذلك عقب مناظرة الجثمان، كما كلفت مفتش الصحة بإجراء الكشف الظاهري وإعداد تقرير بالوفاة، ثم تسليمه لذويه.

تقرير الوفاة

حيث تبين أنه أثناء سير المطرب الشعبي “عصام صاصا” بسيارته أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب الطريق وصدمه بسيارته ثم أطاح به لعدة أمتار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?