حوادثالتريند

التفاصيل الكاملة في واقعة فتاة المنيا المشوهة والمقتولة؟

بعد أسبوعين على خطوبة الفتاة “منة الله رفعت محمد” ابنة قرية إبشاق التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، قد عثر على جثمانها مقتولة بالقرب من مقابر منطقة مجاورة لقريتها، وبها تشوهات وآثار حروق بالوجه.

حيث تسبببت الحادثة في حالة من الغضب الكبير بين أهالي مركزها والمحافظة ككل وخاصة أن الفتاة لا يوجد بينها وبين أحد خلافات بحسب عشرات المنشورات التي انتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، كما تم إطلاق هاشتاج “حق منة لازم يرجع” وهذا للمطالبة بسرعة ضبط مرتكبي الواقعة .

التفاصيل الكاملة في واقعة فتاة المنيا

كما بدأت القصة بتغيب الفتاة من يوم الثلاثاء الماضي وهذا عقب توجهها لمدينة بني مزار لشراء بعض المتعلقات وبعد اختفائها حررت أسرتها محضرًا بغيابها دون معرفة تفاصيل الغياب، إلى أن عثر عليها مقتولة بمنطقة مقابر الشيخ عطا مساء أمس الأحد وبها تشوهات، وهذا الأمر الذي تسبب في حالة كبيرة من الحزن والغضب.

حيث قال م”حمد أ ” أحد أهالي القرية: “والد الفتاة شيخ أزهري ومعروف عن جميع أبنائه حسن الخلق.. ومنه كان حفل خطوبتها منذ أسبوعين تقريبًا، والجميع كان في حالة فرحة لها”.

بينما أضاف الشاب: “لم تشتكي منه في أي وقت سابق عن وجود مشكلات مع أشخاص آخرين، علشان كدة جميع أفراد عائلتها في صدمة كبيرة، والجميع يطالب بسرعة ضبط المتهمين”.

من ناحية اخرى تحفظت الأجهزة الأمنية على جثمان الفتاة في المستشفى العام، وقد كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحري وكشف ملابسات وظروف الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?