حوادثالتريند

التفاصيل الكاملة حادث معدية أبوغالب

قامت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة بالكشف عن مفاجأة في حادث معدية أبوغالب حيث تبين أن “خناقة” بين سائق الميكروباص المنكوب وآخر على المعدية أثناء العبور إلى الضفة الثانية من نهر النيل دفعته إلى النزول من السيارة وذلك دون “شد الفرامل”، مما أدى هذا إلى تحرك الميكروباص وسقوطه من المعدية في نهر النيل، وكان بداخله 16 فتاة، فيما خرجت الباقيات للانتظار خارج المعدية حتى وصولهن الضفة الثانية.

حيث تم انتشال ميكروباص حادث معدية أبوغالب بمنطقة منشأة القناطر بعد غرقه في مياه نهر النيل، وبداخله 16 فتاة.

التفاصيل الكاملة حادث معدية أبوغالب

كما قامت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة بالكشف عن التفاصيل الكاملة لحادث غرق معدية في نهر النيل بمنطقة أبوغالب بمركز منشأة القناطر بالجيزة، حيث نجحت قوات الإنقاذ النهري بمعاونة صيادين في انتشال جثث من الغرقى، فيما يتم البحث حاليًا عن 11 فتاة ما زالت مفقودة تحت الماء.

بنما انتقل اللواء “هاني شعراوي” مدير المباحث الجنائية إلى مسرح الحادث، حيث أفادت التحريات التي أجريت بقيادته أن الميكروباص كان يقل 26 فتاة قادمات من محافظة المنوفية للعمل في مزرعة بمنشأة القناطر، وأثناء توقف الميكروباص أعلى المعدية خرجت منه 9 فتيات والسائق وقد توقفوا على المعدية لحين العبور للبر الثاني بنهر النيل، ثم فوجئوا جميعًا بسقوط الميكروباص وبداخله 16 فتاة ليغرقن في نهر النيل.

كما نجحت قوات الإنقاذ النهري والضفادع البشرية بمعاونة الصيادين في انتشال جثامين 5 فتيات حتى الآن، بينما يتم البحث عن 11 مفقودة في محيط الحادث.

بينما أوضحت التحريات أن أعمار الفتيات تتراوح ما بين 17 و20 عامًا، وجميعهن من عمالة المزارع.

حيث سقطت صباح اليوم سيارة ميكروباص محملة بالعمالة من معدية أبوغالب الوسطانية في نهر النيل.

كما انه على الفور انتقل رجال الشرطة والإنقاذ النهري والإسعاف، من أجل انتشال الفتيات والسيارة، وهذا قبل أن تجرفهم المياه لمكان بعيد.

بينما أشارت مصادر أمنية إلى أن الحادث في نطاق مركز أشمون بمحافظة المنوفية، كما يجري التنسيق مع أمن الجيزة لإكمال عمليات البحث عن ناجين أو غرقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?