الفنالتريند

تارا عماد تحصل على جواز سفر دولة “مونتينيجرو” وتحقق حلم والدتها

تارا عماد تحصل على جواز سفر دولة “مونتينيجرو”.. قامت الفنانة الشابة “تارا عماد” عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بنشر صورتين لها وهي تحمل جواز سفر دولة مونتينيجرو (الجبل الأسود).

تارا عماد تحصل على جواز سفر دولة مونتينيجرو

كما قامت “تارا عماد” بالكشف عن حصولها على جنسية مونتينيجرو ويذكر انها هي نفس جنسية والدتها الراحلة، وجاء ذلك بعد 40 يومًا من وفاة والدتها.

حيث كتبت “تارا عماد” قائلة: “21 مايو هو يوم استقلال الجبل الأسود يوم كانت أمي تحبه وتذكرني به دائمًا، في شهر مارس الماضي، بعد مرور 40 يومًا على وفاة والدتي العزيزة، حصلت على جواز سفر الجبل الأسود الخاص بي، كانت هذه إحدى أمنياتها منذ يوم ولادتي”.

كما تابعت “تارا” حيث قالت: “أمي أمضت بعضًا من أجمل السنوات في استكشاف كل ركن من أركان مصر، وعرفت ذلك كظهر يدها وكانت تخبرني به دائمًا ومع ذلك، فإن حبها الأول لبلدها الجبل الأسود، أصبح أكبر يومًا بعد يوم، لو كنت تعرف أمي لعرفت مدى حبها لبلدها”.

فيما أضافت “تار عماد” قائلة: “في اليوم الذي حصلت فيه على جواز السفر، تمنيت أن تكون أمي هناك لترى هذه اللحظة التي حلمت بها”.

الجدير بالذكر ان والدة الفنانة “تارا عماد” كانت قد عن عالمنا في فبراير الماضي، وقد أقيم العزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?