رياضةالتريند

مكالمات مسربة تكشف تورط ميسي وبيكيه في فضيحة مالية

تورط ميسي وبيكيه في فضيحة مالية.. قام موقع The OBJECTIVE الإسباني بالكشف عن تورط الثنائي “ليونيل ميسي” و”جيرارد بيكيه” لاعبا برشلونة السابقين في فضيحة مالية ترجع إلي وقت أزمة انتشار وباء كورونا.

حيث نشر الموقع تقرير عن الفضيحة التي بدأت في أبريل 2020 وهذا بعد اقتراح نادي برشلونة تخفيض رواتب لاعبيه بنسبة تصل إلى 70% عقب جائحة كورونا، وهذا هو ما وافق عليه نجوم الفريق وعلى رأسهم القائد “ليونيل ميسي”.

تورط ميسي وبيكيه في فضيحة مالية

 

كما حصل الموقع الإسباني على رسائل وتسجيلات صوتية بين ثنائي برشلونة “جيرارد بيكيه” و”ليونيل ميسي” مع الرئيس السابق للاتحاد الاسباني لكرة القدم “لويس روبياليس” و”ألكسندر تشيفيرين”، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

حيث كشفت هذه التسجيلات عن محاولات “بيكيه” و”ميسي” طلب تحويل الأموال من “اليويفا” إلى بعض اللاعبين مناجل تعويضهم عن خسارة الرواتب التي عانوا منها بسبب توابع أزمة الجائحة.

فيما ظهرت مكالمة بين “بيكيه” و”روبياليس” حيث تحدث المدافع الإسباني السابق خلالها بالنيابة عن “ميسي” وهذا لكي يعرب له عن قلق النجم الأرجنتيني من اقتطاع جزء كبير من راتبه، استجابة للأزمة الصحية التي كان لها أيضًا تأثير على الاقتصاد.

بينما تواصل “روبياليس” مع “تشيفيرين” عن طريق رسائل الواتساب وقام بنقل اقتراح “بيكيه” باستخدام ايرادات الاتحاد من اليويفا من اجل توزيعها على اللاعبين المتضررين.

حيث قال “روبياليس” “لتشيفيرين” خلال التسريب الصوتي: “لقد تحدثت مجددًا مع ليو ميسي وبيكيه، أنت تعلم أنهم يعرفونني جيدًا وأعرفهم جيدًا أيضًا وبيكيه صديق مقرب لي”.

كما أضاف رئيس الاتحاد الإسباني قائلًا: “قال ميسي وبيكيه لي من فضلك لا أحد يجب أن يعرف أننا نتحدث، لأنه إذا عرف الناس بأننا نتحدث عن مالنا، كل الناس سوف تقتلنا، وقلت لهما لا تخافان، وأن الأمر سيبقى سريا”.

حيث اختتمت الصحيفة تقريرها بأنه قد تكون هذه الرسائل والتسجيلات الصوتية المتبادلة دليلاً على وجود شبكة فساد محتملة داخل كرة القدم، ولكن حتى الآن لم يتم التأكد ما إذا كان هذا الطلب يقف خلفه ميسي بالفعل أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?