رياضةالتريند

شرط محمد صلاح للانضمام إلى معسكر الفراعنة

شرط محمد صلاح للانضمام إلى معسكر الفراعنة حيث قام “محمد صلاح” نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة بوضع شرطًا وحيدًا من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني القادم، وعدم الغياب عن المعسكر كما حدث في مارس الماضي.

شرط محمد صلاح للانضمام إلى معسكر الفراعنة

حيث أبلغ “محمد صلاح” مسئولي اتحاد الكرة بانضمامه للمعسكر يوم 3 يونيو القادم في موعد بداية الأجندة الدولية، كما رفض فكرة الانضمام المبكر مع باقي زملائه سواء المحترفين أو المحليين.

كما أرجع “محمد صلاح” سبب حضوره للمعسكر يوم 3 يونيو حيث قال: هذا لرغبة إدارة فريق ليفربول في حصول اللاعب على راحة محددة من قبل الجهاز الفني الجديد قبل الانضمام لمعسكر منتخب بلاده، ثم التوجه إلى إنجلترا بعدها من أجل بدء فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد، وهذا وفقًا للبرنامج الذي سيحدده المدير الفني الجديد للفريق الإنجليزي.

يذكر ان اتحاد الكرة كان قد تلقى تأكيدًا بانضمام “محمد صلاح” لمعسكر المنتخب الوطني القادم والمقرر انطلاقه نهاية مايو الحالي، حيث سبق وأن خاطب اتحاد الكرة نادي ليفربول بشكل رسمي بشأن انضمام “محمد صلاح” لمعسكر المنتخب حيث رد النادي الإنجليزي بحضوره إلى القاهرة وانتظامه في معسكر المنتخب مع انطلاق الأجندة الدولية.

كما كان الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة “حسام حسن” قلق بشأن مصير انضمام “محمد صلاح” لقائمة الفراعنة في هذا التوقيت الصعب، والذي يستعد فيه منتخب مصر من اجل خوض أصعب مباراتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

حيث يبدأ لاعبو الفراعنة في التوافد على معسكر الفراعنة بداية من يوم 28 مايو الحالي، هذا على أن تكتمل الصفوف بانضمام لاعبي الأهلي والمحترفين يوم 30 مايو، على أمل اكتمال الصفوف قبل موعد مباراة بوركينافاسو بوقت كاف.

كما يخوض منتخب مصر مباراتين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، أمام بوركينا فاسو يوم 6 يونيو القادم في القاهرة، ثم أمام غينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته على أرضها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?