رياضةالتريند

هانز فليك مدرب برشلونة الجديد بنسبة 95%

هانز فليك مدرب برشلونة الجديد.. خطوات معدودة وتفصل “هانز فليك” عن تولي تدريب فريق برشلونة الإسباني وهذا خلفًا للمدرب الشاب “تشافي هيرنانديز”، والذي يستعد للرحيل عن القيادة الفنية للفريق الكتالوني مع نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

هانز فليك مدرب برشلونة الجديد

كما جاء وفقًا لما نشرته إذاعة “راديو كتالونيا” إن “هانز فليك” سيصبح مدربًا لفريق برشلونة بنسبة 95% وهذا بعد توصل الطرفين إلي إتفاق شفهي ويتبقي حسم كافة الأمور الخاصة بمدة العقد بينهما وملف تدعيم البلوجرانا في فترة الإنتقالات الصيفية.

فيما أضافت الإذاعة: “إن الإعلان عن تولي تدريب “هانز فليك” لفريق برشلونة سيكون في أقرب وقت، ولكن يتبقي رحيل تشافي هيرنانديز والذي ليس من المعلن عن طريقة مغادرته للبارسا سواء بالإقالة أو الإستقالة.

مسيرة هانز فليك مع منتخب ألمانيا

كما كانت أخر تجارب “هانز فليك” التدريبية مع منتخب ألمانيا خلال الفترة من 2021 حتي 2023 حيث قاد الماكينات في 25 مباراة دولية حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 وخسر 6 مواجهات، حيث سجل المانشافت معه 60 هدفًا وإستقبلت شباكه 30 هدفًا.

فيما يستعد فريق برشلونة للخروج بموسم صفري وهذا بعد خسارة كأس السوبر الإسباني أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في يناير الماضي، بالإضافة إلي لقب الدوري الإسباني الذي توج به الملكي أيضًا وأخيرًا، والخروج من منافسات دوري أبطال أوروبا بدور الـ 8 أمام باريس سان جيرمان.

حيث ضمن برشلونة بشكل رسمي وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة بفارق 4 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثالث قبل جولة واحدة على النهاية، لكي يتأهل بهذا إلى النسخة القادمة من بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?