رياضةالتريند

إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات

إيقاف رمضان صبحي.. يشهد الوسط الرياضي حاليًا حالة من الجدل الشديد وهذا بسبب إيقاف “رمضان صبحي” الذي كان يعتبر من أبرز النجوم في صفوف النادي الأهلي وذلك قبل أن يخوض تجربة جديدة مع نادي بيراميدز، وهذا هو القرار الذي أدى إلى توقفه عن المشاركة في البطولات بعدما كشفت الفحوصات الطبية عن تعاطيه للمنشطات.

كما تعتبر تلك القضية أحدث الأزمات التي تلاحق اللاعب حيث أعلنت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات عن إيقافه بشكل مؤقت وذلك بسبب إيجابية العينة التي تم رفعها منذ شهور، وهو ما دفع إدارة نادي بيراميدز إلى الرد بقوة وإعلان تقديم شكوى رسمية ضد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب ما وصفوه بـ”التعدي على خصوصية اللاعب”.

إيقاف رمضان صبحي

حيث انه بعد إعلان الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات عن إيقاف “رمضان صبحي” وذلك بسبب إيجابية العينة، إذ اشتعلت الخلافات بين بيراميدز ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مما هذا إلى دفع النادي لاتخاذ خطوات قانونية.

مدة إيقاف رمضان صبحي

كما انه في حالة ثبتت إدانة رمضان صبحي بتعاطي المنشطات فسيواجه حينها عقوبة تتراوح بين 6 أشهر و3 سنوات، مما يعني هذا غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

استبعاد رمضان صبحي من منتخب مصر

كما جاء بسبب الأزمة الجارية فقد تم استبعاد رمضان صبحي من قائمة منتخب مصر، مما يعتبر ضربة لطموحاته الرياضية وطموحات الفريق.

لكن لا يزال الخلاف قائمًا بين نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مما ينذر هذا بتطورات قانونية قد تؤثر على مستقبل اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?