الفنالتريند

أحمد حلمي وابن شقيقه يثيران الجدل بسبب التشابه بينهما

أحمد حلمي وابن شقيقه يثيران الجدل بسبب التشابه بينهما.. قام الفنان أحمد حلمي بنشر مقطع فيديو يجمعه بمحمد حلمي ابن شقيقه الراحل خالد على موقع التواصل الاجتماعى تيك توك.

 أحمد حلمي وابن شقيقه يثيران الجدل

حيث ظهر تشابه كبير بين أحمد حلمي وابن شقيقه حتى استعان حلمي بمقطع فيديو من فيلم “الدادة دودي” للفنانة “ياسمين عبد العزيز”، وهو انا كرم مش كريم وانا كريم مش كرم لكي يؤكد على وجه التشابه بينه وبين ابن شقيقة الذي يظهر معه فى أحدث ظهور له.

مسرحية ميمو

كما يستعد الفنان أحمد حلمي من أجل عرض مسرحيته الجديدة “ميمو” في القاهرة، والذى سبق وقدمها فى “موسم الرياض” بالسعودية العام الماضي.

حيث قامت الشركة المنظمة بطرح أسعار تذاكر المسرحية باكثر من فئة تبدأ الفئة الأولى بـ1500 جنيه أما الفئة الثانية يصل سعرها لـ1250 جنيه والفئة الثالثة 900 جنيه والفئة الرابعة تصل سعرها لـ750 جنيه والفئة الخامسة والأخيرة تصل سعرها لـ500 جنيه.

كما قرر النجم أحمد حلمي بعد النجاح الساحق الذي حققه بمسرحية “ميمو” والذي عرضها عدة مرات في السعودية ضمن فعاليات “موسم الرياض” الترفيهي برعاية المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس هيئة الترفيه السعودية، أن يعرضها في مصر.

موعد عرض مسرحية ميمو

حيث قام النجم أحمد حلمي بالإعلان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد عرض مسرحية ميمو على مسارح مصر، وهذ في عيد الأضحى 2024.

أبطال مسرحية ميمو

يذكر أن مسرحية “ميمو” تضم الكثير من الفنانين مع أحمد حلمي منهم: هنا الزاهد، ونور إيهاب، وهنا شيحة، وحمدي الميرغني، وأحمد رزق، ومحمد رضوان، كما أن المسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

كما عُرضت مسرحية “ميمو” حتى الآن في عدة مدن بالمملكة العربية السعودية منهم  الدمام، ومدينة جدة، ومدينة الرياض، ومدينة أبها، ومدينة الطائف، حيث رفعت كل العروض لافتة “كامل العدد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?