الفنالتريند

تطورات الحالة الصحية لـ جورج وسوف بعد تعرضه لنزيف حاد في الأنف

تطورات الحالة الصحية لـ جورج وسوف.. قامت إدارة أعمال المطرب جورج وسوف بالكشف عن تفاصيل حالته الصحية، وذلك بعد انتشار أنباء حول خضوعه  لعملية جراحية مؤخرًا، جاءت نتيجة تعرضه لنزيف حاد في الأنف.

تطورات الحالة الصحية لـ جورج وسوف

حيث قالت إدارة أعمال المطرب جورج وسوف في تصريحات صحفية خاصة: “إن الفنان حاليًا بحالة صحية جيدة ويواصل نشاطه الفني حيث يسجل أغنية حاليًا في الاستوديو استعدادًا لطرحها الفترة المقبلة ضمن موسم الصيف”.

كام يذكر انه كانت بعض الصحف اللبنانية قد أعلنت عن تعرض جورج وسوف لعملية جراحية مؤخرًا، وهذا نتيجة لإصابته بنزيف حاد في الأنف بسبب ارتفاع في ضغط الدم.

صدمة جورج وسوف بعد وفاة نجله

من ناحية آخرى فقد قام جورج وسوف مؤخرًا بالكشف عن معاناته بعد وفاة نجله الراحل وديع والذي رحل عن عالمنا في العام الماضي، حيث أشار إلى أنه مازال يعاني من صدمة وفاة نجله، هذه الصدمة التي وقعت عليه كالصاعقة، فمازال حتى الآن لم يصدق أن نجله رحل، رغم محاولته تقبل الوضع لكن الفاجعة كانت كبيرة بالنسبة له.

حيث تحدث جورج وسوف عن نجله الراحل وديع خلال لقائه في بودكاست Big Time والذي يقدمه عمرو أديب مع المطربة أصالة إذ قال: “السنة الماضية كانت قاسية جدا عليا فقدت فيها حبيبي وديع، أتكـسر ضهري بس قدرت أتحمل وطلعت أضحك وغنيت للناس بعد 6 شهور بس الحزن بقلبي”.

كما تابع جورج وسوف قائلًا: “أنا دلوقتي لما جبت سيرة وديع قلبي بيتقطع كان اختبار قوي جدا، لإن وديع كان حبيبي راح سابني ومشي وديع يخربيتك أنت صاحبي وأبني وأخويا وأبويا، غير الموضوع وحياة أمك خلاص محدش يجيب سيرته تاني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?