التريند

السكة الحديد توفر خدمة حمل الحقائب وصناديق أمانات بالمحطات لراحة الجمهور

السكة الحديد توفر خدمة حمل الحقائب وصناديق أمانات بالمحطات.. قامت هيئة السكة الحديد بالإعلان عن تشغيل خدمة جديدة من أجل راحة جمهور الركاب، وذلك من خلال خدمة للمسافرين وهى كالتالي:

السكة الحديد توفر خدمة حمل الحقائب وصناديق أمانات بالمحطات

1 – خدمة حمل الحقائب من خلال عمالة مدربة بعد اجتيازهم للاستعلامات الأمنية وارتداء أفرادها لزي موحد، كما تم تحديد مصاريف الحصول على الخدمة وهذا تسهيلا على جمهور الركاب.

2 – خدمة حفظ الحقائب والأمتعة للركاب من خلال دولاب مجهز من اجل حفظ الأمانات من خلال موظفين مدربين وهذا بمقابل مادب يحدد بالساعة، كما تقدم هذه الخدمة للمسافرين والقائمين بجولات سياحية حتى لا تسبب لهم الأمتعة والحقائب أي عائق.

3 – خدمة الليموزين وتوصيل الحقائب وهي خدمة توصيل من الباب للباب وهذا للأفراد والحقائب لأماكن خارج الهيئة تسهيلا عليهم عن طريق التواصل مع الارقام الاتيه:

الخط الساخن

– 01070030058

– 01200009540

– 01070030057

وللاستعلام والشكاوي :01080801018 – 0108081019

كما تم تطبيق هذه الخدمات بالمحطات التالية كمرحلة أولي وهي: القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – سيدي جابر – الأقصر – أسوان، فيما سيتم التوسع في تطبيقها بالمحطات الأخري.

بينما أهابت الهيئة بالركاب بعدم التعامل إلا من خلال الشركة وأفرادها المخول لهم التعامل مع جمهور الركاب، وهذا حفاظاً من الهيئة على أمتعة وممتلكات الركاب وسعياً من الهيئة دائما على خدمة وراحة جمهور الركاب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?