الفنالتريند

حقيقة انفصال درة عن زوجها رجل الأعمال هاني سعد

حقيقة انفصال درة.. قامت الفنانة التونسية درة بالرد على شائعات انفصالها عن زوجها رجل الأعمال هاني سعد، وهذا من خلال نشر سيشن رومانسي لهما.

حقيقة انفصال درة

حيث خضعت الفنانة درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد، لجلسة تصوير جديدة ظهرت خلالها بإطلالة أنيقة برفقة زوجه، كما تألقت درة خلال الصور باللون الأسود المتميز بينما تفاعل معهم عدد كبير من جمهورها ومتابعيها من مصر ومختلف الدول العربية.

مسلسل إثبات نسب 

الجدير بالذكر ان الفنانة درة تواصل حاليًا تصوير مسلسلها الجديد “إثبات نسب” زالمسلسل من من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان ويقوم بإخراجه أحمد عبده، كما يشاركها في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم: صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس.

مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

كما شاركت الفنانة درة خلال الأيام القليلة الماضية في بطولة مسرحية “عروسة من جهة أمنية” مع أحمد عيد، والتي تم تقديمها في موسم الرياض خلال الأسبوع قبل الأخير من ديسمبر الماضي.

حيث تدور أحداث مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية” لـ أحمد عيد ودرة عندما تختار إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية فني التبريد حسن، وهذا لإجراء تجربة زواج من حنان امرأة إلكترونية لمدة شهر واحد فقط مقابل أجر مادي كبير وعندما ينتهي الشهر تصر الشركة على استرداد حنان ولكن يكتشف حسن أنه وقع في حبها لكي يبدأ في فعل المستحيل لاستعادتها وخاصة بعد أن يعرف أنها أحبته أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?