أخبارالفن

اعتراف دكتور صفوت بقتل حبيبة في الحلقة الأخيرة من مسلسل ‘مسار إجباري’

في الحلقة الأخيرة من مسلسل “مسار إجباري”، سلم المحامي عصام عمر “على”، شقيق حسين، والذي يُجسِّده الفنان أحمد داش، تسجيلاً لاعتراف الدكتور صفوت مصباح بقتل حبيبة الكردي، الضحية في قضية الأبحاث الطبية المغشوشة. وتقدمت بهذا التسجيل، الذي كان الدراع اليمين للمحامي مجدي حشيش قد دلهم عليه، إلى المحكمة. يشارك في بطولة المسلسل الفنانة بسمة والفنانة صابرين.

ما تبين في الابحاث الطبية

 

في الأبحاث الطبية، تبين أن الدكتور صفوت مصباح أكد بأن الأدوية مغشوشة في لاب توب حبيبة الكردي. ومع ذلك، بعد اختفاء حبيبة الكردي وتوقف الأبحاث الطبية، قرر الدكتور صفوت الموافقة على استخدام الأدوية على الرغم من معرفته بأنها مغشوشة، وهو ما اعترف به في الأبحاث الموجودة في اللاب توب.

لقاء حبيبة الكردي وصفوت مصباح

 

في المقهى، وخلال لقاء بين حبيبة الكردي والدكتور صفوت مصباح، حدثت مشادة بينهما. هددت حبيبة الكردي الدكتور صفوت بنشر الأبحاث في مواقع التواصل الاجتماعي لكشف الحقيقة. قررت في نهاية اللقاء بنشر الأبحاث، إلا أن الدكتور صفوت أكد لها بأن المحامي مجدي حشيش يمتلك نسبة في شركة الأدوية المغشوشة، وأنه يهدده بالحبس.

أثناء تواجدهما في السيارة، نشبت مشادة بين الدكتور صفوت والدكتورة حبيبة الكردي، حيث تطور النقاش إلى تشاجر عنيف. خرجت الدكتورة حبيبة من السيارة وهرول وراءها، وصعدت إلى عمارة مهجورة. هناك، فتحت السكينة وقام الدكتور صفوت بطعنها، مما أدى إلى سقوطها من فوق العمارة.

 

المواعيد والقنوات الناقلة للمسلسل

 

يعرض المسلسل الدرامي “مسار إجباري”، الذي يتميز ببطولة كل من أحمد داش وعصام عمر، الحلقة الأخيرة على قناة CBC في تمام الساعة 6:05 مساءً، مع إعادة العرض في اليوم التالي في تمام الساعة 9:45 صباحًا. كما يُعرض المسلسل على قناة CBC دراما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، ويتكرر العرض في تمام الساعة 6:00 صباحًا و3:00 مساءً. ويُعرض المسلسل أيضًا على قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى