رياضةالتريند

تفاصيل إصابة علي معلول.. “طرقعة في الركبة”

قام الدولي التونسي “علي معلول” ظهير أيسر الأهلي بالكشف عن كواليس لحظة إصابته خلال الدقيقة الخامسة من مباراة الترجي التونسي التي اقيمت أمس السبت، وخروجه من ملعب حمادي العقربي في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل إصابة علي معلول

كما جاء وفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي فإن “علي معلول” قال عقب المباراة فى حديثه للجهاز الفني وزملائه بالفريق، “الإصابة كانت قوية وسمعت صوت “طرقعة” فى الركبة دون احتكاك مع أي لاعب، وهو ما جعلني أطلب التغيير لعدم قدرتي على استكمال اللقاء”.

فيما أضاف المصدر حيث قال: “أن إصابة معلول عبارة عن قطع في وتر أكيلس ما يعني نهاية موسمه مع الأهلي، بل ربما يستمر الغياب لعدة أشهر في الموسم القادم، وهذا حال بقاء النجم التونسي في القلعة الحمراء”.

وشدد المصدر على أن النجم التونسي سيخضع لأشعة فى القاهرة خلال الساعات المقبلة، لكن التشخيص المبدئي يؤكد إصابة اللاعب بقطع فى وتر أكيلس، وسيتم الإعلان عن الإصابة ومدة العلاج خلال الساعات المقبلة.

كما أشار المصدر قائلًا: “إلى أن الجميع في الأهلي أُصيب بصدمة لإصابة معلول فقد انتابت مارسيل كولر مدرب الفريق حالة من الحزن بعد إصابة معلول، لأن المدرب السويسري يرى في معلول لاعبًا مهما على الصعيد الفني ولا يختلف أحد على قدراته، كما أنه أحد “كباتن” الفريق وله دور مهم في “لم شمل” الفريق دائمًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?